زوارنا الكرام نعلمكم ما يلي..:

زوار المحبة الكرام .نتمنى منكم التفاعل مع الموقع،ونعدكم بالمميز والجديد

موقع عربي يهتم بتكنولوجيا التعليم

نصائح ثمينة لك اختي المتزوجة

مصدر الموضوع من هنا

كثيرا ما نسمع عن المشاكل اللتي تقع بين الحماة وزوجة الابن ونتساءل لما كل هذا الحقد والضغينة اللتي تحملها الكنة لحماتها والحماة لكنتها وفي بعض الحالات نسمع عن امور تقع بينهما لا يستطيع المرء تصديقها لولا انه رآها بعينه وانا هنا خطابي ليس الى الحماة بل اريد ان اقدم بعض النصائح للواتي ابتلاهن الله بهذا النوع من الحماوات،اليكن النصائح اخواتي الكريمات:

**احتسبي كل ما يصيبك منها من اذى و اعلمي ان هناك من الاخوات اللواتي حرمن من الزواج من يتمنين ان يرزقن بازواج حتى لوابتلاهن الله بأقسى الحماوات في العالم فاحمدي الله على نعمة زوجك واصبري على بلاء امه.

**عودي الى نفسك وتوبي الى الله و احسني علاقتك بربك فكم من مصيبة نبتلى بها بسبب ذنوبنا،و اكثري من الدعاء مع عدم استعجال الاجابة .ولا تياسي من رحمة الله.

**اياك ثم اياك ان تفكري في الطلاق بسببها فان فعلت فانت هي الخاسرة.

**احذري ان تكثري من الشكوى لزوجك و تسميعه كلمات قاسية في حق امه فهذا يحطك من عينه و حتى ان اردت ان تشتكي اليه فاختاري من الكلمات الينها وابتعدي عن الشتم والاهانة واوصي زوجك دائما بالاحسان الى امه.

**احسني ثم احسني الى ام زوجك مهما فعلت معك.ونصيحتي لك عندما تحسني لشخص ما لا تنتضري منه ان يبادلك الاحسان او حتى ان يسمعك كلمة شكر بل افعلي ذلك لوجه الله هكذا ستذوقين حلاوة فعل الخير.



منقووول

لا تنسى دعمنا بالاعجاب والردود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخر الأخبار